قضا الحال واهجر من هموم تلوفه لوفكما لوف نبت القيـظ حامـي لواهيبـهمن الضيقه اللي خيمت في صميم الجوفاجامل وعيني تخطـي النـوم وتصيبـهتحاربت انا والحظ حرباً بدون سيـوفعلى مطلبن مدري متى الحـظ بيجيبـه
__________________ نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) .. بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!