الله يجازي من خذا قلبـي علـى غـره وراحواستقبلت عوج الضلوع من الهموم السود كومشي ٍ هجاد وشي ٍ يباشر خفوقـي فالصبـاحاستغفر الله كنه الحاكـم وأنـا منـه محكـوم
__________________ نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) .. بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!