عرض مشاركة واحدة
  #28  
قديم 19-01-2011, 01:58 PM
ع ح ابن مرقاب ع ح ابن مرقاب غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 85

اخوي :على كبدي
اعتذر منك اذا انت فاهمني غلط لكن كلامي هذا ماني افرد عضلاتي ولكن شفتك تعلق على الشبوك اللي عندنا وشبوكنا لا هي اول شبوك تنشال ولا هي اخر شبوك**
وهل يعني لازم اني اشتكي على ربعي علشان اثبت اني معارض لشبوك كان اول مايشره علي انت لكن في كل مجتمع مؤيد ومعارض مثل اللي صاير الحين**
ولو الموضوع طرح قبل ماتنشال الشبوك كان هذا رأيي**
ولا طرحت انا الموضوع الا علشانه عندي صاير ولو انه صاير عند غيري وانت خابر ما ناقشت الموضوع نهائياً حتى لا يفسر في غير محله
وانا ماني والله فرحان في اللي صاير على العجمان ولكن هذا رأي والدعوه أخذ وعطا
واغلب المشاكل اللي صايره في المجتمع الشبوك لها نسبه ماهي هينه حتى لو الشخص ماقال يبقا في الخاطر

__________________
لاأجيد الالتفات لمن هو خلفي
ولكن حاول كثيراً ان تقف أمامي
فربما تثير اهتمامي

رد مع اقتباس