الموضوع: من انا ?من انت؟
عرض مشاركة واحدة
  #921  
قديم 09-02-2011, 05:32 AM
الكحيلا الكحيلا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: k.s.a
المشاركات: 2,804

وآآنا عودت يم البير مثل اللي يويق وطاآح
تكسر به ثماآن ضلوع وذراعه وترقاته

وربعه مالقوا حبل طويل ولابهم سباآآح
وهو في قاعة البير الطويل يجر وناته

اهوجس فالنهار وفي ظلام الليل أصيح صياآآح
ولا ينلام من ذاق الغرام وذاق لذاته

جرحني صاحبي جرح عجز بعلاجه الجراآآح
حسانيه القديمة ماتكافي ربع سياته ...<~

هاك الحين والاوادم ماتشكك والقلوب اصحاآآح
وتآل الوقت كلٍ شآآنت ظنونه ونياته....!



__________________




,

,


,

,

رد مع اقتباس