عرض مشاركة واحدة
  #59  
قديم 12-02-2011, 01:54 AM
sad sad غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: عـند ~< آبــليسس آلي سسسم،ـعـت عـنه ولأآ شششفته .. /
المشاركات: 1,061

.



الفراق إن حلّ .. بأعطيـك .. ( الوصـاه ) .. !
............ (حب ) .. غيري .. بس ..تكفـى ..إحـذره .. !
إحـذره .. يعنـي .. ( تنبّـأ ) .. وش وراه .. ؟
............. شوف طبعه .. إن صدق .. ؟ .. ( لا تخسره ) .. !



.

رد مع اقتباس