سهرتك [ لين ] خليت العيون تعانق احلامك .! بعد مانمت في صدر الحنين وقلت لك [ ويني ] .!! / أنا المخنوق بالركن [ البعيد ] اللي من الآآمك .! واحس الدمع من أوفى الملامح مرّت بـ عيني .!!
__________________