عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 12-02-2011, 10:14 PM
سلطان ال شريد سلطان ال شريد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,520

ويــاوجـودي عــد مـاهــل بـرديه

وعـد مــالاحـت الابــراق فـسـمـاهـا

وجــد عــودن لاعــيــال ولابـنـيه

مــســهرن عـيـنه وقـل الـنـوم جـاها

فـي عيـونه بيـنت ضـيقه خفيه

ولـو يـخـفـي عبـرته تـفضـح خـفـاهـا

وانـت يالـي مـشعـلن نارك عليه

والله ان تـبـطـي وهـي فـي مـبـتـداها

حــي زولــك ياغــنا نفسي ياحيه

اشــلى مــن الـفـرقا لـيا دقـه عـصاها

واصـدرت حـكـمن كما حكم المنيه

وراحـت احـلامـي وعـاضـت في هواها


ارررحـب يـآإعبـدلله


للـه درك

ابـدآإع ..

جـزلـه..

كـآإيفه..

الا بطرآإنـه...

صصح لسسـآإنـك ..واعتلى شـآإنـك


لاتحرمنـآ مـن جـديدكـ ...


تحيـآإتـي

__________________

رد مع اقتباس