اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الزريق الله عليك يابوبراك صح لسانك , وبارك الله فيك يا مرحبا يا عبدالله وبك البقا الله لا يهينك عل الحضور والتشريف وصح الله ابدانك . شرفني مرورك .
__________________ وعيـنـك بالجـفـا لـــو مـــا تكلّـمـنـي شـهـد قلـبـك بـمـا يخفـيـه أشـعـوره