اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـزاع لاهنت على النقل .. سلــــــــــــــــــــــــمت مرحبابك ياهزاع ولانت يالامير وشاكر لك ع المرور وحياك الله
__________________