عرض مشاركة واحدة
  #704  
قديم 21-02-2011, 04:04 AM
آلعَهْدٍ إلقِدُيمْ آلعَهْدٍ إلقِدُيمْ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: المحيط الهـآدي ³¦™
المشاركات: 1,787

.
.



يا ليل مابك غير تجريح الصدور
................. وذكرى تخليني مثل شكل السنام


أغيب من حزني ويفقدني حضور
................. وأرجع على بابك ويا( قبّح ) الختام


كل يوم .. تجهلني ويا كثر .. الغرور
................. ضيعتنا .. وضيعت أمال .. الغرام


الهجر ... خلاني أبّور ... وما .. أبور
................. وانا قبل لغّلب .. مواليني ( حزام )


شفني وسط شعري ..أهازيج وقبور
................. ميت .. وخلق الله تردد : يا سلام


تعبت من حلم اللقا بك والقصور
................. لو حست أبّحسي .. " تهاوى " للهدام


صبور ! لا والله وأنا ماني .. صبور
................. حتى أسال عيوني .. ولذات المنام


حلمت بك مده ! وأحلامي .. زهور
................. قطفتها يا ضحكتي !! ماهو حرااام !


خلاص .. ودعت المواني والبحور
................. ما عاد ينفع بك شعر .. والا ملام


لو كان لك قلب واحاسيس وشعور
................. رجعت لي عقب المدامع .. ( والكلام )





{ . . / ~


رد مع اقتباس