.
.
يا ليل مابك غير تجريح الصدور
................. وذكرى تخليني مثل شكل السنام
أغيب من حزني ويفقدني حضور
................. وأرجع على بابك ويا( قبّح ) الختام
كل يوم .. تجهلني ويا كثر .. الغرور
................. ضيعتنا .. وضيعت أمال .. الغرام
الهجر ... خلاني أبّور ... وما .. أبور
................. وانا قبل لغّلب .. مواليني ( حزام )
شفني وسط شعري ..أهازيج وقبور
................. ميت .. وخلق الله تردد : يا سلام
تعبت من حلم اللقا بك والقصور
................. لو حست أبّحسي .. " تهاوى " للهدام
صبور ! لا والله وأنا ماني .. صبور
................. حتى أسال عيوني .. ولذات المنام
حلمت بك مده ! وأحلامي .. زهور
................. قطفتها يا ضحكتي !! ماهو حرااام !
خلاص .. ودعت المواني والبحور
................. ما عاد ينفع بك شعر .. والا ملام
لو كان لك قلب واحاسيس وشعور
................. رجعت لي عقب المدامع .. ( والكلام )
{ . .
/ ~