عرض مشاركة واحدة
  #360  
قديم 21-02-2011, 04:26 AM
الصورة الرمزية HتـلاNـي
HتـلاNـي HتـلاNـي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: على بقايا قلب ..
المشاركات: 7,269

مَـ أنتِ مُجرد حلم , أبيه إيتحقّق
.... أنتِ العُمر حزنَه
.......................و ضحكَه و طيشَه !

فيْ شَي إسمه حُب ؟
................مآكنت أصدق
.... لكن // عيونك علّمتني [ أعيشه ] ...!

__________________
استودعكم الله