اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزن الصرار قصيده في منتهى الروعه والجمال صح السانك ولاهنتُ الله يعطيك العافية اخويُ على هذه الابيات الرائعه ابيات في قمة الروعه والجمال لاتحرمنا من روعه ابداعك دمت ودام ابداعك مرورك الأروع وخطك في صفحتي نور طريقه