عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 22-02-2011, 01:44 PM
متغرب في مليجه متغرب في مليجه غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 4

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزن الصرار مشاهدة المشاركة
قصيده في منتهى الروعه والجمال
صح السانك ولاهنتُ
الله يعطيك العافية اخويُ على هذه الابيات الرائعه
ابيات في قمة الروعه والجمال
لاتحرمنا من روعه ابداعك
دمت ودام ابداعك
مرورك الأروع وخطك في صفحتي نور طريقه

رد مع اقتباس