مشاركاتي بهذا المنتدى ( صدى المشاعر ) قليلة جدا ونادرة ما تلقى للمبهم مشاركة فيه لكن شدتني ابياتك واعجبني تسلسل القصيده ومداخل المواضيع والله يعطيك العافيه صح السانك