. نكتم ونشكي .. من الاحزان في خلوه ......................................... واليوم .. في صمت / لا نكتم ولا نشكي ! لو إن دنيا الشقا ياصاحبي ( حلوه ) ؟ ......................................... ماكان شفت الطفل يولد ؟ وهو ( يبكي ) !
__________________