عرض مشاركة واحدة
  #212  
قديم 09-03-2011, 03:11 AM
الصورة الرمزية [ عسّاف خيل ]
[ عسّاف خيل ] [ عسّاف خيل ] غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: Kuwait
المشاركات: 1,256

.










نكتم ونشكي .. من الاحزان في خلوه
......................................... واليوم .. في صمت / لا نكتم ولا نشكي !


لو إن دنيا الشقا ياصاحبي ( حلوه ) ؟
......................................... ماكان شفت الطفل يولد ؟ وهو ( يبكي ) !






__________________

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم







رد مع اقتباس