عرض مشاركة واحدة
  #826  
قديم 19-03-2011, 09:45 AM
آلعَهْدٍ إلقِدُيمْ آلعَهْدٍ إلقِدُيمْ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: المحيط الهـآدي ³¦™
المشاركات: 1,787

.
.









يا صبح علم هالشجن [ كيف عيني ]
. . . . . . تهل من { وابلها دمع } .. ل أحباب


يا صبح [ خل الليل ] يسرع يجيني
. . . . . . عساني { أخفي } سطوة الحزن ب | ثياب


عاري جسد [ مل المواجع ] تجيني
. . . . . . والمش من { مبطي سناها } ورى الباب


يكفي انا [ وايا الزمن ] مكتفيني
. . . . . . واحد يموت والثاني { يحثي تراب }

رد مع اقتباس