عرض مشاركة واحدة
  #829  
قديم 19-03-2011, 09:47 AM
آلعَهْدٍ إلقِدُيمْ آلعَهْدٍ إلقِدُيمْ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: المحيط الهـآدي ³¦™
المشاركات: 1,787

.
.







تحيرني وأنا { مأقدر أجامل } في قسى الهجـران
. . . . . . ولو حاولت كم مرة [ عشانك ] أخفي آلامـي


صحيح أسأل غيابك { ليه يحرج } لهفة الولهـان
. . . . . . وش [ أسرار المشاعر ] وإندفاع الشوق قدامـي


كثير أحيان أحس إني بغربة { وأنت لي عنـوان }
. . . . . . وأقول أحيان [ ياغربة ] طويلة تطـوي أيامـي


على { كف العتب } يمكن أسافر وأطرق النسيان
. . . . . . وأفكر كيف [ لامني نسيتـك ] بجبـر هيامـي


تغيب وتختفي { شمس المحبة } في شفـق وألـوان
. . . . . . وأصير [ بساحل الغربة ] غريم لجرحي الدامـي


على { لجة بحر حبك } أهدي ثـورة الأشجـان
. . . . . . وأنفس كل مايثقل و [ يقطع ] روعـة إلهامـي


علام الشوق مايمطر ويعكس { رغبة الحرمـان }
. . . . . . [ تسوقه لهفة ٍ ] تروي جفاف الخافـق الظامـي


رد مع اقتباس