عرض مشاركة واحدة
  #865  
قديم 20-03-2011, 10:32 AM
آلعَهْدٍ إلقِدُيمْ آلعَهْدٍ إلقِدُيمْ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: المحيط الهـآدي ³¦™
المشاركات: 1,787

.

.















القلب { عنوان المحبه } لا اثمرت خظر الغصون
. . . . . . تميل لا هبـت [ نسانيـس الهبـوب ] ويبتـدي



طرح السؤال { وتبتدى قصه } يخون او ما يخون
. . . . . . ويبدى [ حديث الليل ] عن ذيك الثريا والجـدي


وانا { حجبت الريح } عن قلبي وفضلت السكون
. . . . . . وجنبت عن دربه يمين و [ جابه الحظ الـردي ]


يا كثر ما شفت بحياتي { بس من يملى } العيون
. . . . . . ووين اليدين الي دفها [ يبري الجـرح ] النـدي



رد مع اقتباس