عرض مشاركة واحدة
  #975  
قديم 11-04-2011, 12:56 PM
آلعَهْدٍ إلقِدُيمْ آلعَهْدٍ إلقِدُيمْ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: المحيط الهـآدي ³¦™
المشاركات: 1,787

.
.










والله اني ماشتكي والعيـن { تعمـى } لـو تـردّت
.................. والدمـوع اصبّهـا بالجـوف [ مـا تاسـم ّ مذلّـه ]


ما رخيت { احبال نفسي ّ } لو ّ يدين الوقـت شـدّت
.................. ولاربحت الضعف ّ [ لو انـي خسـرت ] العمـر كلـه


لو يدور بي الزمـن { وجـروح خفاقـي } استجـدّت
.................. ما يطيح الاسم .. [ كن ّ الشمس حدر الاسم ] .. ظلّه .


اقبلت فرصه .. وفرصه { قفـت ّ بحلمـي } وعـدت ّ
.................. [ ماخذيـت الا دروس ٍ ] بالزمـن دقـه وجـلّـه

رد مع اقتباس