عرض مشاركة واحدة
  #979  
قديم 15-04-2011, 06:08 PM
آلعَهْدٍ إلقِدُيمْ آلعَهْدٍ إلقِدُيمْ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: المحيط الهـآدي ³¦™
المشاركات: 1,787

.
.











تساقط الحلم مـن { عالـي مراقيبـه }
........... وانا [ على ضحكتي ] ماعـاد يمدينـي

ياللي { ترديت فالحـب } ومواجيبـه
........... تماكن اللي بقى من [ شرهـة إيدينـي ]

عقب استدار الزمآن { وطالت الغيبه }
........... [ يجوز دمعك ] هو اللي ذكّـرك فينـي

غلآك { مافزت به } عشان اماريبـه
........... لاتطري الذكريـات [ اللـي تبكينـي ]


رد مع اقتباس