عرض مشاركة واحدة
  #980  
قديم 15-04-2011, 06:15 PM
آلعَهْدٍ إلقِدُيمْ آلعَهْدٍ إلقِدُيمْ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: المحيط الهـآدي ³¦™
المشاركات: 1,787

.
.













قهـر خيـّط لي ثيابي { مخابيها } شـقا وجراح ..............
. . . أمدّ الكف .. !! في جيب الشتات [ وتطـلع احـزاني ]



يا عمي هالزمن قاسي لعب في { مشرط الجراح } ..............
. . . تخيل مشـرطه [ ريـشه ] .. !! تـِفنـّن حيل وادماني



............... | ~

رد مع اقتباس