عرض مشاركة واحدة
  #342  
قديم 26-04-2011, 05:10 PM
عـ الخـوي ـز عـ الخـوي ـز غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: الكـويـت
المشاركات: 719

يا للأسف .. ما هكذا الحب يا فلان
( أنت السبب لا صار فالبث تشويش )

اغليتك بقلبي .. وسويت لك شان !!
وحبيت فيك الجرح / والكذب / والطيش

حتى لو انك باير العهد .. خوان !!
للحين في طاريك ولآ اعرف ليش

عز الله اني فاقدك .. مثل فقدان !!
قصايد القمة ل محمود درويش !!

__________________




الـركن هـذا لـه مزايـا عـديـده
يبغـي لي لـوصفه ليال ٍ طويلات

ابختصرها .. وسط جمله مفيده
(لامن بغيت الزين ادخل سويرات)

رد مع اقتباس