عرض مشاركة واحدة
  #348  
قديم 26-04-2011, 05:24 PM
عـ الخـوي ـز عـ الخـوي ـز غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: الكـويـت
المشاركات: 719

في ذمتي إني فاقدك .. و( آبيك ) والخاطر كسيف
لكنني مغصوب في بعدك .. وانا مالي خيار !!

يا صاحبي تبغى الحقيقه .. اخذها من دون زيف
يا أما تقبلها ( غلا ) .. ولا تقبلها .. ( مرار )

عز الله ان البعد كنه ضاربا " صدري بسيف
يا مت منه منقتل !! .. يا عشت بضلوعي كسار !!

__________________




الـركن هـذا لـه مزايـا عـديـده
يبغـي لي لـوصفه ليال ٍ طويلات

ابختصرها .. وسط جمله مفيده
(لامن بغيت الزين ادخل سويرات)

رد مع اقتباس