الموضوع: حياكـم‘
عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 25-05-2011, 02:25 AM
شي شي، شي شي، غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: Kuwait
المشاركات: 256
Thumbs down

ياللي تحاول تبي تكشف خصوصيّتي
يكفيك عن ما جذب ذوقك عموميّته ..

معي من الشعر ما يثبت صلاحيّتي
ومثلي الى باح سده جا على نيّته ..

من بعض الأشخاص تاكلني حساسيّتي
نفوسهم مقرفه وصدورهم ميّته ..

لا شافت إحساس بيّن مع شفافيّتي
جتك اتّنمّم وكلن في فمه حيّته ..

أعوذ بالله يا حسناي من سيّتي
أخاف أكمّل وتلزق بي ماريّته ..

__________________
.
.
.



حيـاكمُ


.
.


لو آلقصآيد كلهآ مجآمل آذوآق..
................ { مآطآح دمع ولآتذكرت غآلي
.
.


رد مع اقتباس