الموضوع: نفسيتي....:(
عرض مشاركة واحدة
  #209  
قديم 05-06-2011, 05:06 PM
العيطموس العيطموس غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: فتره حدااد
المشاركات: 5,835

والله اني مافتحت الا.......جروحي
................................دام للمرقاب : وقفه ، وانصرافه

تاكل اطراف الورق باقي وضوحي
...............................ون نشف دمي من الريشه جفافه

بين مجنون القلم واقصى طموحي
..............................رحت عبري (ن) ترك عمره خلافه

والحبيب اللي عليه اجمعت شوحي
..............................شد من قلبي لعيني ،، وآحسافه !

__________________

رد مع اقتباس