الموضوع: نفسيتي....:(
عرض مشاركة واحدة
  #210  
قديم 05-06-2011, 05:11 PM
العيطموس العيطموس غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: فتره حدااد
المشاركات: 5,835

أحترق كل لحظة والأماني رماد
.................... ويهدم اللي بنيته خافقي وندمي

بين لوعات ماضي والجروح الجداد
................ راحت أيام عمري مجدبات وظمي

أبتسم ياجروحي والله أنه عناد
.................. مابي أطيح من عيني وثم أنعمي

__________________

رد مع اقتباس