/ فـي خاطـري أجـيـه وأقول..ليـتـك ثمّنـت ..شـيً لـك ركنتـه بصـدري ماستغرب أنك بعتني .. لا شريتـك الا الغريـب أنـك.. تهازلـت قـدري تدري وش الغلطه ؟ بقولي: فديتك والصح.. جعلك فـدوةً لـي ونـذري /