الموضوع: طباشير..!
عرض مشاركة واحدة
  #542  
قديم 08-06-2011, 03:52 PM
فهيد بن سالم فهيد بن سالم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 8,313



( الله ) يسامحهم , ولا يبتليهم !
والله يجملني لو اخطيت واحسنت


( مدام ) أنا معهم ومنهم وفيهم ؟
أرداهم إن خان المواثيق ما خنت


ماني بـ ( بايعهم ) ولا مشتريهم
هم مثل ماكانوا وانا مثل ما كنت


أنا أخوياي إن جيت ابشرة عليهم ؟
( ذكرت تقصيري معاهم وهونت ) !


رد مع اقتباس