الموضوع: نَكهَة غ ـيَآب
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 13-06-2011, 10:44 PM
غآيبهـ غآيبهـ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 7
Exclamation نَكهَة غ ـيَآب



مسآءآتُكم عَذبَه ,

صبَآحآتُكم , جميلَة ,

وإنْ كَآنت ليسَت كذلك ,تظَآهـَروا فقط بأنَّهآ جميلَة !
,
لِ الغيَآب نَكهَة : تجعَلُنَآ أموآتاً على قيد الحيآةْ !
وَلِ الحُبّ ضريبَة لَن ننتهي من سدادهآ إلى أن يسرقُنَآ المَوت ,
وَ لِ الحنين غصّة مؤلِمَة تستَعصي الوَصف ,
وَ ليْ بَعدك حفنَةُ ذكريَآت بِتُّ أعيشُ عليهَآ ولَو لَم أُرِد ذَلِكْ ,
,
هُنَآ سَ أكون بِكلّ تفآصيليْ ,
أعني تفآصيلي التي بقيَت فلَم يترُك غيآبهُم الكثير !












كونوا بالقرب
حرر في 13-6-2011

رد مع اقتباس