الموضوع: نَكهَة غ ـيَآب
عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 15-06-2011, 05:34 PM
غآيبهـ غآيبهـ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 7





قلت: قلبي ؟؟ قآآل : بيدينن امينه
.قلت : واسمي ؟؟ قال : من دونه رجآل !

قلت : وآهلي ؟ قآل : مجد خآبرينه !
قلت : ربعي ؟ قال : مآضين الافعآآل !

قلت : عذآآلي ؟ ضحك..قآل : الغبينه !
قلت : غيري ؟؟ .. قآل : مآعندي مجآآل ؟؟

فتق ضلووعه وشرع لي يدينه !
.وانعطفت اضمه بصدر الشمآآل

رد مع اقتباس