الموضوع: طباشير..!
عرض مشاركة واحدة
  #548  
قديم 16-06-2011, 02:05 AM
فهيد بن سالم فهيد بن سالم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 8,313






أنت يكفي لو ( تتابع ) من بعيد
المهم أنا مع أحساسي معك ,


كل يوم أنزل علشانك ( جديد )
أسمعه , وأٌقراه لو ما أسُمعك !


مو مهم أكون في غيابك , سعيد
المهم أن ضقت صدري ؟ ياسعك


ماصفا لي من بعدك إلا القصيد
مانفعني بشي ليته ( ينفعك ) !




رد مع اقتباس