الموضوع
:
ﺂ̲ﺳرفتُ فيَ ﺣبكک ۆﻟﺂ̲ ﺂ̲ﻛﻓﺂ̲كک ﻣﺂ̲ﺟﺂ̲كک ^_~
عرض مشاركة واحدة
#
1
16-06-2011, 03:51 PM
بطي العجمي
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 35
لـيـت }
الـع ـمر شريط تسج ــيل يـنـع ــآد
و اعـيـد آجـمــل مــآ مـضى مــن
{ ح ـيآتي
بطي العجمي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها بطي العجمي