الموضوع
:
ﺂ̲ﺳرفتُ فيَ ﺣبكک ۆﻟﺂ̲ ﺂ̲ﻛﻓﺂ̲كک ﻣﺂ̲ﺟﺂ̲كک ^_~
عرض مشاركة واحدة
#
2
16-06-2011, 03:52 PM
بطي العجمي
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 35
ح ـبيـبي
روح
لآ تـقـ؏ـد ؏ـشـآني لآ بغ ـيت تروح
انـآ ادري منـت في ح ــآجـة وجــودي لآ تـج ــآملـنے
بطي العجمي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها بطي العجمي