عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 16-06-2011, 03:53 PM
بطي العجمي بطي العجمي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 35




0000000000 لآ قلـت : يـآ حـٍزنـي مآ ودِڪِ تـفـًـآرق
قـآل الحزن : (( شـكـلـيـن مآ بـحڪِي ))


......................

رد مع اقتباس