عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 16-06-2011, 03:58 PM
بطي العجمي بطي العجمي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 35




- لـآإ عليَ [ شررهــﮧ ] ولـآإ حتى ـآإ [ عتبَ ] كلَ شيَ صـآإر
فيَ حـآإلة غضضبَ قدر آللـﮧ وآللـﮧ يفعل مَ يردَ مـآإبقى ـآإ ليَ غ‘ـيرَ [ إ ش ت ي آ ق يٍ ]
وَ ـآإلتعببَ[ نـآإظررَ بع‘ـينيَ ] تع‘ـرفَ إلليَ أحح‘ـبَ
يَ أقربَ لأحببـآإبَ لأحبـآإلَ ـآإلوووريدَ . . !

رد مع اقتباس