عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 18-06-2011, 01:30 AM
[ ونيـن ] [ ونيـن ] غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: QTR
المشاركات: 32

:





‏​‏​نام قلبك وقلب اللي عشـق مـا ينام
والليالي عمـيـق الجـــرح مـا زالـتـه

خلـّـها بيـني وبـيـنك (وفــا واحـتـرام)
وأجـرح الـقلب لا تـرأف علـى حالته !

ودّي اروح ،،، عجـّل لا يطـول الكلام !
هو بقى من عيونك شي مــا قالته

صاحبـك يــوم هــزّيته بجرح الغرام !
ودّه ،، يـطـيح،،، لـكن عزتـه شالـتـه !

بين صـدق الاماني والعتب والمـلام
حــلم لقــياك يـوم عـيونك أختـالته

كنت تكبر بعيني عـام من بعـد عـام
لــكن ايـديـك صـافي الـود ما طالته !



:

رد مع اقتباس