فرّقوا بينْ سَامي و متسَامي ( مَع إنّي ما احب ذا الفيسْ بَس هو اللي يعبّر عَن ما احسّه )
__________________ معڼى ٱلقھر : إڼکْ کَفـۅ , لکِنْ حظُۅظک خَآيٓبـــــہ !