عرض مشاركة واحدة
  #254  
قديم 25-06-2011, 09:22 PM
سـمـآويـه سـمـآويـه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 701







بريطَاني يِسأل شيخْ ، لماذا لا تُصافِح المرأة الرّجال ؟
فَ ردْ عليه الشَّيخْ رداً جميلاً ،
و قَال لَه : هَل عِندكمْ أحد يَستطيعْ السّلامْ على الملكَه في بريطانيَا ؟
قَال : لا
قَالْ : نَحنُ أيضاً في الإسلامْ كِل النّساء | ملكَاتْ ^^




الحِمدلله على نعمَه الإسلامْ (f)











__________________






معڼى ٱلقھر : إڼکْ کَفـۅ ,
لکِنْ حظُۅظک خَآيٓبـــــہ !





رد مع اقتباس