يَ كثر ماعذرته لا اربكنّي حلوفه أحسبنّه حبيب وطيبٍ و احسبنّه يحسب اني مصدّق حجته في ظروفه ما استحى لعنبوه مجنب الصدق عنّه الوكاد افترقنا ماعليه الحسوفه صاحبي والعيون اللي تبيه اتركنّه اذكره يوم روّح والهبايب تحوفه يوم صبّح عيوني بالوداع وبكنّه
__________________ معڼى ٱلقھر : إڼکْ کَفـۅ , لکِنْ حظُۅظک خَآيٓبـــــہ !