تبي الصّراحه تصدّدْ لا تطالعني أخاف مِن دمعتِك و إلا أنت ما اخافِك !
__________________ معڼى ٱلقھر : إڼکْ کَفـۅ , لکِنْ حظُۅظک خَآيٓبـــــہ !