مِن عذرهنْ بناتْ حوّا لا غَارن لا جَتْ ما يبقى لهِن ربع حيّزْ في لِبسهنْ لو شاورَنْ و إستخارَنْ تجي و هي ما شَاورتْ و إتميّز
__________________ معڼى ٱلقھر : إڼکْ کَفـۅ , لکِنْ حظُۅظک خَآيٓبـــــہ !