خلّوه ياخِذ راحتَه ثُم لا قَامْ قولوا لَه إنّي يَ كِثر ما اودّه و الله ما حسدَه على حلو الأحلامْ لكنْ تحتْ خدَّه حَسدت المخدَّه ^^
__________________ معڼى ٱلقھر : إڼکْ کَفـۅ , لکِنْ حظُۅظک خَآيٓبـــــہ !