حَاولتْ أكونْ إنسَانْ مِثل الأوادمْ و عيّتْ حكومتنَا تخليني إنسَانْ ! الله يعطي كِل ذي حَق حقّه و يعينْ إخوانَا و أبنائنا الكويتيّونْ بِ حَقْ فقطْ
__________________ معڼى ٱلقھر : إڼکْ کَفـۅ , لکِنْ حظُۅظک خَآيٓبـــــہ !