عرض مشاركة واحدة
  #286  
قديم 28-06-2011, 02:44 PM
سـمـآويـه سـمـآويـه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 701











يَ هيه لا تنشد يَ خالد من تحب !
من لايعيش الحب تٍلغى حقـوقـه
الجرح قفّل كل احاسيسه و شب !
نار من فراق الغضي في خفوقه
انا و قلبي و الغلا \ مالنـــا اب
يتمان و صـدور اليتامَ مخنوقـه
احلامنا تضمى ولا نقدر نصب!
واللي بغينا ماروتنا بــروقه
والي يشوف العاطفه مالها رب !؟
يقـول ماكنها من امس محروقه
يَ لايمي حال الهوى ماهو ب صلب
قدر المحبه للأسف طاح سوقه
الشوق ما يرحم و لا فالهوى طب
و اظروفنا يَ جارحه يَ سروقه

خله على مايشتهي دون مايحب
قلب ! ما هو يستحمـل الاعروقه
لاتنشد المجروح وش يعني (الحب) !
يجهـــل مذاقه كٍثر ماكان يذوقه







__________________






معڼى ٱلقھر : إڼکْ کَفـۅ ,
لکِنْ حظُۅظک خَآيٓبـــــہ !





رد مع اقتباس