عرض مشاركة واحدة
  #1866  
قديم 01-07-2011, 04:00 AM
الصورة الرمزية سـحـآيب
سـحـآيب سـحـآيب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: •[ڊڼيآ ڪفے ٱڷڷه ڜړهآ.! ]•
المشاركات: 12,723










‏​​​{ آلجفـآ } .. لآ هـب جعلـه » مـآ يـحيّـآ
مـن بدآيـة » مشرقـه / لـ آآخـر غرووبـه

{ وآلوصآل } إن هب / من عقب آلجفيّـآ
مررررحبـآ ،، لآ ذعذعـت يمّـي » هبـوبـه

آآتبـآشـر فيييـك » ” يـآ سمـح آلمحـيّـآ “
آحسب » حسآبك / وشوفتك » محسوبه

دآآري أنـك » لـ آلسفـر دوووم ،، اتهيّـآ
آلسفـر » طبعـك ،، وعآقبنـي عقـوووبـه

وعيييـب قلبـي ،، لآ بغيـت آنسآك » عيّـآ
وعيبـي أنّي شخـص » عآجبتـه عيوووبـه !




رد مع اقتباس