أجيكْ يِسلم راسكْ وشلونِ ما أجيك ؟ ويّاكْ أنا ب الذّاتْ صَعبْ أتغلّى و الله مَدري من الغَلا وينْ أودّيك ! تِسوى عيوني و لا بَعد يِمكِنْ أغلى
__________________ معڼى ٱلقھر : إڼکْ کَفـۅ , لکِنْ حظُۅظک خَآيٓبـــــہ !