ياللــي غيابـك طال .. هذا أنا اشــتــقت يــا لبَّـى قلبـ(ن) يمتحنـِّي بشوقي لبَّـاك ياللــي كــل ماغـبـت .. أنــا ضــقت ولبَّـى خفـــوقك .. يامجنـن خفوقي يامــن وجــودك غـيَّــر بنكهة الوقت ولاح بحضــورك في سمايا البروقي
__________________ استغفرالله واتوب اليه