انا على العھد الاول و انت خابرني ياللي على البعد اشوفك عازم و جازمْ الله على الشوق و غيابك يصبرني عز الله اني صبرت اكثرْ من اللازمْ
__________________ معڼى ٱلقھر : إڼکْ کَفـۅ , لکِنْ حظُۅظک خَآيٓبـــــہ !