عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 16-07-2011, 09:36 PM
بــــروق ـآلـــغــلآ بــــروق ـآلـــغــلآ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: هـنــاآك..!!
المشاركات: 1,104



.

لآ ﭑلصُوت صُوتيّ ولآ « النبَرھ » هي ﭑلنبَرھٌ
ۈصَلتْ : لَـ ( آلحَالـۃ ) ..الليّ ڱنتَ مَا ٱبيِهآ »
مخنُووق ..ۈ ٱقول لڱ : [ غصَتنيّ ﭑلعَبرھ ]
وشلوٌنَ مَا فيّ يدّڱ حآجَـۃ تسَويهآ..؟؟




رد مع اقتباس