■ ■ . لآ ﭑلصُوت صُوتيّ ولآ « النبَرھ » هي ﭑلنبَرھٌ ۈصَلتْ : لَـ ( آلحَالـۃ ) ..الليّ ڱنتَ مَا ٱبيِهآ » مخنُووق ..ۈ ٱقول لڱ : [ غصَتنيّ ﭑلعَبرھ ] وشلوٌنَ مَا فيّ يدّڱ حآجَـۃ تسَويهآ..؟؟ ■ ■