عرض مشاركة واحدة
  #358  
قديم 22-07-2011, 10:22 AM
سـمـآويـه سـمـآويـه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 701







لونَك صبَاح أفِز مَع صيحَة الدّيكْ
و لونَك مسَا شفني على طولْ سَاهركْ

صحيحْ غَايِبْ عنّي و موبْ لاقيكْ
لكنْ عَن عيوني ما غَابتْ نواظركْ

مِن شوقي بعيني أجيبِك و أودّيكْ
و أقولْ يَ ليتَه معك مِن جواهِركْ

على الأقَل خَاتَم تشوفَه بيدّيكْ
كِل ما تعضْ إمنْ التدلّع أظافِركْ

تَدري ب أنّي كِنت ما ودّي أغليكْ ؟
وشلونْ ما تِبكْ الفؤاد و تظافَركْ

جيتَه حَدا الأيّام ناوي أبَرميكْ
و أثريه مِن كيفَه حبيبي ينَاصركْ

ناداكْ شِريَانَه على شَان يَحميكْ
و لقَا وريدي في خَلايَاه حاكركْ

و تذابحوا كلٍ يقولْ أنا أغبّيكْ
.. .. .. .. .. ؟






__________________






معڼى ٱلقھر : إڼکْ کَفـۅ ,
لکِنْ حظُۅظک خَآيٓبـــــہ !





رد مع اقتباس