الموضوع
:
يا سبحان الله
عرض مشاركة واحدة
#
2
28-07-2005, 03:35 PM
(_. ._)
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 2,642
الله يجواك الف خير اخوي شبل
وبصراحه قصه مؤثره
والله يجعلنا من اللي راضي عليهم
اللهم آمين
(_. ._)
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها (_. ._)