الموضوع: يا سبحان الله
عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 28-07-2005, 03:35 PM
(_. ._) (_. ._) غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 2,642

الله يجواك الف خير اخوي شبل
وبصراحه قصه مؤثره
والله يجعلنا من اللي راضي عليهم
اللهم آمين

رد مع اقتباس